الأحد

يازايرة


..

يازايرة فعلاً بديت اشعر بجدوى ابياتي
ــــــــــــــ من قلبي ابدع واسهر الليل الطويل اكتب لك

حتى ليا مريتي تحسين ( معنى ذاتي )
ــــــــــــــ مسكوبة بقالب شعر عن ماسواه اقرب لك

الناس تقراني وتثني لي على علاتي
ــــــــــــــ واعلّق وبالي معك من ذوقك و من نبلك

وانا كثير اشيا هنا متبعثرة جواتي
ــــــــــــــ تحتاج مع عمري عمر عشان تتْرتّب لك

مسجونة بزنزانة الوجدان خلف سكاتي
ــــــــــــــ مربوطة بحبلٍ رقيق ، دقاق يشبه حبلك

سجّانها لغزٍ كبير ورمعته ماتاتي
ــــــــــــــ الا على لسان الغموض وشايبٍ ينشب لك

أكذب عليك ان قلت : من يومي على نياتي
ــــــــــــــ ما اهتزّت اشواقي ولاحبيت وحدة قبلك

أنا بشر مثلي مثل غيري ولي زلاتي
ــــــــــــــ أنسب لي اصدق من بدايتها معك وانسب لك

وردتها العدّ القراح وعدّت المضماتي
ــــــــــــــ لان ابل ابي لي وانتي ابل ابيك ماهيب ابلك

دامك بداية فاصل لحسناتي وسياتي
ــــــــــــــ خليني اكتب مايجول بخاطري واشطب لك !

..

هناك تعليقان (2):

  1. صح لساااانك اخوي قمة الابداع

    ردحذف
  2. سلطان الغنّامي19 ديسمبر 2011 في 11:02 م

    مرحبابك يا الشيخة
    شرفتي ونورتي هلابك ومسهلا

    شكرا جزيل الشكر لروحك

    ردحذف